محافظات
إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضى الزراعية بالقليوبية
الأربعاء 01/مارس/2017 - 12:51 م
طباعة
sada-elarab.com/28193
قامت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة بنها بحملة فورية لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية بالوحدة المحلية بسندنهور وقد تم تنفيذ إزالة 8 حالات الصادر بشأنها قرارات إزالة وتم فصل التيار الكهربائي عن المباني المخالفة وذلك حفاظا على الثروة الزراعية.
جاء ذلك بناءً علي توجيهات اللواء محمود عشماوي محافظ
القليوبية بالتصدي للتعديات علي الأراضي الزراعية.









