محافظات
جامعة بنها توافق على استضافة طلاب العريش بالمدن الجامعية
الأربعاء 01/مارس/2017 - 12:29 م
طباعة
sada-elarab.com/28191
وافق مجلس جامعة بنها فى اجتماعه برئاسة الدكتور السيد يوسف القاضى، رئيس الجامعة، على استضافة الجامعة لطلاب جامعة العريش للإقامة فى المدن الجامعية بجامعة بنها على أن تتحمل الجامعة نفقات الإقامة بالكامل.
وكان مجلس الجامعة قد وافق على اقتراح رئيس الجامعة
باستضافة طلاب العريس لاستكمال دراستهم فى الكليات المناظرة لكلياتهم تقديرا للظروف
التى تمر بها مدينة العريش فى الوقت الراهن وحتى عودتهم الى جامعتهم.
وقال الدكتور القاضى ان هذا القرار جاء من منطلق
المسئولية المجتمعية والعلمية للجامعة كما يأتى تضامنا مع جامعة العريش الشقيقة وتخفيفا
للأعباء التى يتحملها الطلاب وأولياء الأمور.
وأعرب القاضى عن استعداد جامعة بنها لاستقبال أى
أعداد من الطلاب فورا للحاق بالدراسة فى الفصل الدراسى الثانى.









