رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
ناصرعبدالحفيظ في «جايلك يا ظفار».. يكشف كيف يعانق الذكاء الاصطناعي سحر الطبيعة ويؤسس لمدرسة جديدة في الترويج السياحي الصبروط يكرم 370 بطلاً رياضياً من إدارة شباب أوسيم الثأر في أسيوط.. نار تحت الرماد تهدد السلم المجتمعي وتعرقل مسيرة التنمية ضبط 2400 كيس أندومي و1000 متر أسلاك كهربائية ولحوم فاسدة بكفرالشيخ وكيل ثقافة الشيوخ يشيد بقرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات انحياز لكبار السن مدير صندوق مكافحة الإدمان يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع مدير المركز القومي للبحوث التربوية والتنموية لبحث تطوير المكوّن العلمي الخاص بالوقاية من تعاطي المخدرات المغرب يتلقى رسالة من رئيس الكونغو الديمقراطية بشأن ترشيح بلاده لرئاسة الفرانكوفونية القبض على 5 متهمين في واقعة التعدي على طبيبة أسنان بشبرا الخيمة.. والصحة تؤكد: لن نتهاون مع أي اعتداء أبوزنيمة تراجع ملفات الخدمات.. وتكليفات مباشرة لتلبية احتياجات المواطنين حملات نظافة مكثفة بأبورديس.. ومتابعة ميدانية لضمان رفع كفاءة الخدمات بالشوارع والأحياء

محافظات

"القاضي" : لاتهاون مع أى مقصر وسعداء بثقة المواطنين فى مستشفيات الجامعة

الثلاثاء 28/فبراير/2017 - 10:49 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

ناقش مجلس جامعة بنها برئاسة الدكتور السيد القاضى فى اجتماعه مساء اليوم التقرير الذى عرضه الدكتور يسرى السعيد مدير عام مستشفيات الجامعة والذى أوضح خلاله ان 45 الف و836 مريضا ترددوا على الاستقبال وتردد 47 الف و589 مريضا على العيادات الخارجية للمستشفى تم حجز 11 الف و407 مريضا فى القسمين المجانى والإفتصادى وتم اجراء 6 الاف و719 عملية جراحية للمرضى

 

وأضاف مدير عام مستشفيات الجامعة انه تم اجراء 9 الاف و217 أشعة مقطعية للمرضى و12 الف و397 أشعة عادية و80 أشعة للإكتشاف المبكر للأورام و30 أشعة للكشف عن هشاشة العظام بالاضافة الى 2632 اشعة طلبتها اقسام المستشفى المختلفة كما تم عمل 2546 رسم قلب

 

كما تم القيام بإجراء تحاليل لعدد 26 الف و893 مريضا بإجمالى 41 الف و39 تحليلا كما أجريت جلسات الغسيل الكلوى لنحو 176 مريضا بإجمالى 4317 جلسة شهريا بالإضافة الى 945 جلسة غسيل كلوى لعدد 25 مريضا من الأطفال وقام قسم العلاج الطبيعى بعمل 1298 جلسة لعدد 340 مريضل

 

وقال الدكتور يسرى السعيد انه تم عمل 1567 منظارا فى مختلف أقسام المستشفى وأشار الى ان هذه الارقام تمثل جهود العاملين بالمستشفيات خلال الشهور الثلاثة الماضية

 

وقال مدير عام المستشفيات بجامعة بنها ان التطوير الذى شهدته معظم الاقسام ادى الى زيادة الاقبال من قبل مواطنى القليوبية وبعض المحافظات المجاورة على المستشفيات

 

ومن جانبه قدم الدكتور السيد القاضى الشكر لادارة المستشفيات ولكلية الطب بالجامعة وشدد على حق المواطنيين فى تلقى الرعاية الصحية الكاملة بمستوى جودة مرتفع وقال ان هذا حق لاى مواطن دون ان يبحث المواطن عن واسطة لتلقى الرعاية اللازمة

 

وقال رئيس الجامعة انه لاتهاون مع اى تقصير او تراجع فى مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى خاصة مع الإقبال الضخم من المرضى على العلاج فى المستشفى

 

وقال القاضى انه على الرغم من ان هذا الاقبال يمثل عبئا على المستشفى وارتفاع تكلفة علاج المرضى الا اننا سعداء للغاية بالثقة التى يوليها المواطنين للمستشفى وحريصين على التواصل المستمر والدائم مع كل المواطنين والاستماع الى اى مقترحات تسهم فى تطوير الخدمات التى تقدمها المستشفيات





إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads