رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

عضو المهنيين المركزية بـ"مستقبل وطن": بحثنا مشاكل المشروعات الصغيرة ببورسعيد

الثلاثاء 21/يناير/2020 - 01:41 م
صدى العرب
طباعة
محمود إبراهيم
قالت الدكتورة زينب نوار، عضو أمانة المهنيين المركزية بحزب مستقبل وطن، إن وفد أمانة المهنيين المركزية، برئاسة النائب الدكتور محمود سعد، وبناءا على توجيهات النائب أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب، قام بعمل عدد من الزيارات المختلفة داخل محافظة بورسعيد أمس الاثنين، وذلك استكمالا للجولات التي قامت بها أمانة المهنيين الفترة الماضية.

وشارك في الوفد كلا من علي شاور  الأمين المساعد لأمانة المهنيين المركزية، وحسن عبدالفتاح الأمين المساعد للأمانة المركزية.

وأوضحت نوار، في بيان رسمي لها، أن وفد الأمانة المركزية قام بزيارة المنطقة الصناعية ببورسعيد، حيث تفقد الوفد مصنعين وهم متخصصين في إنتاج وتصدير الزيوت والملابس الجاهزة.

وأشارت نوار إلى، أن النائب محمود سعد أمين عام المهنيين التقي مع مدير الاستثمار بالمنطقة الصناعية بالمحافظة، وبحث معه الصعوبات والمشاكل التي تواجه بعض المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، وذلك من أجل تقديم الدعم من قبل الحزب والمساهمة في حل تلك المشاكل وتقديم كافة أنواع الدعم التي بحاجة إليها من خلال تدريبات ريادة الأعمال والتسويق وغيرها.

وتابعت :"أن وفد الأمانة برئاسة سعد، عقد لقاء تنظيمي مع أعضاء أمانة المهنيين بالمحافظة، مؤكدا على ضرورة عقد لقاءات دورية مع النقابات الفرعية بالمحافظة، لبحث المشاكل وإيجاد الحلول ورفع تقرير بها للأمانة العامة" ، مشيرة إلى أنه تم عقد لقاء آخر مع نقباء النقابات المهنية بالمحافظة.

وكانت أمانة المهنيين المركزية، قامت بجولة بمحافظة الغربية أول أمس الأحد وتختم جولاتها اليوم الثلاثاء بمحافظة البحيرة، كما أجرت جولاتها الأولى الفترة الماضية في عدد من محافظات الصعيد وهم "الفيوم والمنيا وأسيوط وسوهاج"، وتم التواصل مع أمانات المهنيين لمعرفة ما وصلوا إليه من أعمال ووضع خطط وآلية عمل جديدة والأحداث التي تشهدها الساحة السياسية والحزبية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر