رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

النائبة هالة مستكلي: صحة البرلمان ستبحث ملابسات حادث طبيبات المنيا

الجمعة 17/يناير/2020 - 10:41 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
زارت النائبة هالة مستكلي، عضو مجلس عن حزب حماة الوطن وعضو لجنة الصحة الطبيات المصابات في حادث المنيا  بمعهد ناصر في القاهرة،  للإطمئنان على تلقيهم الخدمة الطبية اللازمة. 

جاء ذلك مساء الجمعة، بحضور مدير معهد ناصر د. حازم الفيل، مؤكدة أنها:" أم قبل أن تكون طبية أو نائبة وتشعر بمرارة هذا الحادث"، مشيرة إلى أن من توفاهم الله في هذا الحادث شهداء المهنة ونسائل الله أن يلهم أهاليهم الصبر والسلوان. 

ولفتت عضو. مجلس النواب، إلى أنه تابعت مع المسؤولين في معهد ناصر تلقى المصابات للخدمة الطبية اللازمة وتيسير كل الإجراءات، مؤكده على أن البرلمان تلقى منها وعدد من النواب العديد من طلبات الإحاطة والبيانات العاجلة بشأن هذا الحادثة وسيتم ذاتها ومناقشتها بلجنة الصحة بشكل دقيق حرصا على مصلحة الجميع وعدم صياح حقوق اي من أحد.
لجنة الصحة  وليعزي الله أهالي الشهيدات  ويلهمهم الصبر والسلوان.

 واكدت على أن طلب الإحاطة الذي تقدمت به تستهدف من خلاله وضع ضوابط حاسمة نحو عدم تكرار مثل هذه الأحداث، وبما يضمن أداء الأطباء للدورات التدريبية وفق إطار سليم ومنضبط بما لايعقوق أدائهم  وذلك بالتنسيق مع الأطباءونقباتهم. 

  
وأختتم حديثها بالدعوة  بالرحمة والغفران علي الطبيات شهداء المهنة طالبة ان يسكنهم الله فسيح جناته، والشفاء العاجل للمصابين.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر