رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

زراعة القليوبية:تم الدفع ب 4 الآلاف طن اسمدة شتوية جديدة

الأربعاء 25/يناير/2017 - 03:46 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

قال المهندس طه نعيم وكيل وزارة الزراعة بالقليوبية، أن الاسمدة توافرت في الجمعيات الزراعية على مستوى المحافظة، حيث تم الدفع بـ 4 آلاف طن أسمدة شتوية جديدة، مشيرا إلى أن سماد النترات واليوريا اصبحت متوافرة الآن بعد تثبيت ارتفاع سعرهما بزيادة ألف جنيه للطن.

 واكمل نعيم في تصريح له اليوم أن المديرية ارسلت إلى وزارة الزراعة الآن للمطالبة بحصة جديدة من الاسمدة تصل إلى 12 ألف طن، سيتم اعطاء الاولوية للمزارعين بمحصول القمح.

 

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads