محافظات
زراعة القليوبية:تم الدفع ب 4 الآلاف طن اسمدة شتوية جديدة
الأربعاء 25/يناير/2017 - 03:46 م
طباعة
sada-elarab.com/22075
قال المهندس طه نعيم
وكيل وزارة الزراعة بالقليوبية، أن الاسمدة توافرت في الجمعيات الزراعية على مستوى
المحافظة، حيث تم الدفع بـ 4 آلاف طن أسمدة شتوية جديدة، مشيرا إلى أن سماد
النترات واليوريا اصبحت متوافرة الآن بعد تثبيت ارتفاع سعرهما بزيادة ألف جنيه
للطن.









