محافظات
تفاصيل الإطاحة بمدير حميات نجع حمادي والمدير الإداري من منصبهما
قرر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا نقل مدير مستشفى
حميات نجع حمادي والمدير الإداري للمستشفى من مناصبهما وإحالتهما للتحقيق إثر سقوط
شباك حديدي على مريض بالمستشفى.
وقال محافظ قنا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد
المقصرين وتوقيع عقوبات رادعة عليهم لتعريضهم حياه المواطنين للخطر .
وكان مواطن ويدعي " حسين عدلي سليمان " 47 عاما قد أصيب
أمس الثلاثاء أنه أثناء تواجده عامل حال انتظاره توقيع الكشف عليه بمستشفى حميات
نجع حمادي سقط عليه "شباك ألوميتال" أدى إلى إصابته بنزيف في المخ فتم
نقله إلى مستشفى نجع حمادي العام لتلقي العلاج التي قررت تحويله لمستشفي قنا
الجامعي تم إخطار النيابة العامة بالواقعة وقيدت برقم 616 لسنة 2017 إداري
نجع حمادي.
وقررت النيابة العامة بنجع حمادي برئاسة المستشار مؤمن الضبع وكيل
النائب العام وإشراف المستشار عاصم عسران رئيس النيابة قررت تكليف الإدارة
الهندسية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي بالمعاينة لفحص مبنى مستشفى
حميات نجع حمادي وطلب مذكرة من مدير المستشفى لبيان تفاصيل واقعة سقوط شباك على
مريض وإصابته بنزيف في المخ.
وفي السياق ذاته قرر الدكتور أيمن خضاري وكيل وزارة الصحة بقنا إحالة
الواقعة إلى التحقيق وتكليف الإدارة الهندسية بمراجعة مباني المستشفى.









