محافظات
بالصور.. أمن القليوبية يوزع الورود على المارة بمناسبة عيد الشرطة
الأربعاء 25/يناير/2017 - 03:09 م
طباعة
sada-elarab.com/22070
قامت مجموعة من ضباط وأفراد الشرطة بمديرية امن القليوبية بتوزيع وتقديم الورود للمواطنين والسائقين والمارة في الشوارع الرئيسية بمدينة بنها بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.
و ياتى هذا لتاسيس وترسيخ ان الهدف الأسمى للجميع هو تجاوز المخاطر التي تمر بها مصر والـتأكيد على أن الشرطة المصرية جزء لا يتجزأ من الشعب المصري تعمل على حماية الأرواح والممتلكات وتنفيذ القانون ومنع الجريمة ونشر الأمن والأمان في ربوع الوطن.
ياتى فى اطار الاحتفال بعيد الشرطة وتفيذا لتوجيهات اللواء وزير الداخلية واللواء مجدى عبد العال - مساعد وزير الداخلية - مدير امن القليوبية بالتواصل المستمر وبناء جسور الثقة بين جهاز الشرطة وبين المواطنين وتاكيدا على مشاركة رجال الشرطة للشعب وتقديرا للمواطنين وتجسيدا لعلاقات الود والتعاون.









