محافظات
إعلام القليوبية يهنئ المواطنين بثورة يناير وعيد الشرطة
الأربعاء 25/يناير/2017 - 10:44 ص
طباعة
sada-elarab.com/22025
أصدر مركز النيل للاعلام فى بنها التابع للهيئة العامة للاستعلامات صباح اليوم الخميس بيان صحفى هنأ خلاله مواطنى محافظة القليوبية بالذكرى السادسة لثورة 25 يناير وعيد الشرطة المصرية.
وبهذه المناسبة قال الدكتور رمضان عرفة
مدير مركز النيل للاعلام كل التحية والإجلال والتعظيم لأرواح شهداء ثورة ٢٥ يناير الذين
اختلطت دمائهم الذكية بدماء شهدائنا من رجال الشرطة ورجال قواتنا المسلحة .
وأضاف أن أسرة الاعلاميين والصحفيين بالقليوبية
تعمل على دعم روح الترابط والتلاحم والتعاون بين المواطنين وبين رجال الشرطة الذين
يبذلون الغالى والنفيس من أرواح خيرة شبابها من أجل الحفاظ على أمن وسلامة الوطن والمواطن.









