محافظات
ضخ 14 ألفا و150 طن مواد بترولية بالغربية
الأربعاء 25/يناير/2017 - 09:44 ص
طباعة
sada-elarab.com/22018
ذكرت مديرية تموين الغربية أنه تم اليوم الأربعاء ضخ 14 ألفا و150 طنا من المواد البترولية، فضلا عن ضخ 460 طنا من الغاز الصب المخصص لتعبئة اسطوانات البوتاجاز لمصنع التعبئة .
وقال وكيل وزارة التموين بالغربية إبراهيم
سيد أحمد مصطفى - فى تصريح - إنه تم تكثيف الرقابة التموينية على مختلف محطات الوقود
على مستوى المحافظة ومستودعات توزيع اسطوانات الغاز المنزلي لمنع التلاعب بالأسعار
وتحرير محاضر فورية لكل من يتلاعب بالأسعار أو يقوم بالإتجار بالسوق السوداء.









