محافظات
سوء حالة طريق ميت السباع ببنها يؤدى إلى إصابة 19 شخص بجروح خطيرة
الثلاثاء 24/يناير/2017 - 10:34 م
طباعة
sada-elarab.com/21998
أصيب 19 شخص فى حادث تصادم سيارة،سزوكى باتوبيس ركاب على طريق ميت السباع مركز بنها،بمحافظة القليوبية،مساء اليوم الثلاثاء،بسبب سوء حالة الطريق وسط إهمال المسؤلين،حيث تقدم الأهالى بشكاوى عديدة دون جدوى.
تلقى اللواء مجدى عبد العال مدير أمن القليوبية،إخطارا بالواقعة،بوقوع حادث تصادم سيارة أجرة باتوبيس ركاب مما أدى إلى انقلابهما واصابة 19 شخص،وعلى الفور انتقلت 4 سيارات اسعاف لمكان الحادث.
وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعى،ومستشفى بنها التعليمى،حيث أصيب السائق بنزيف داخلى،وأصيب الطفل يوسف ماهر إسماعيل بكسر بزراعة،وأصيبت والدته نورهان بتهتك فى شرايين اليد والكتف،وموت الجنين حيث أنها فى الشهور الأخيرة من الحمل،وأيضا أصيبت شقيقتها بكسر فى ساقها،وشرخ فى العمود الفقرى،تحرر محضر بالواقعة.









