رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ القليوبية يهنيء مدير الأمن بعيد الشرطة

الثلاثاء 24/يناير/2017 - 05:56 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم
وضع اللواء عمرو عبد المنعم،  محافظ القليوبية، يرافقه اللواء مجدي عبد العال،  مدير الأمن، واللواء اشرف عبد القادر، مدير المباحث، والعميد عصام الغزالي، مدير قسم العلاقات والإعلام بالمديرية،  إكليل من الزهور على النصب التذكاري بمقر قوات الأمن بمدينة بنها لشهداء الشرطة، في إطار احتفال محافظة القليوبية بأعياد الشرطة، وقاموا بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

من جانبه اكد اللواء مجدي عبد العال  مدير الأمن  أن الدور الوطني لرجال الشرطة والجهود التي يبذلونها وتضحياتهم لحفظ أمن الوطن والمواطن وحمايته من الإرهاب الغادر يدل على إصرارهم على مواصلة المسيرة والعطاء وعمق انتمائهم لوطنهم وإيمانهم العميق بشرف التضحية بأرواحهم في سبيل أمن أستقرار بلادهم  ومواجهة الإرهاب والخارجين علي القانون حتى يشعر المواطن بالأمن والأمان.

اكد مدير الأمن إستعداد كافة الأجهزة لتامين المنشأت العامة والبنوك وكافة المصارف المالية وأقسام الشرطة خلال إحتفالات 25 يناير حيث تقرر دعم كل قسم شرطة بكول أمني ومدرعة تحسبا للطوارر الأمن أننا سنواجه أية أعمال تخريبية او عنف بكل حسم وحزم مشيرا أننا نرصد عن كثب بالتنسيق مع كافة الأجهزة الامنية المعنية تحركات الجماعات التخريبية وسنواجها بكل قوة لأاننا لن نسمح بترويع الامنين واكد مدير الأمن إستقرار الأحوال الطبيعية في الشارع القليوبي مشيرا أن 25 يناير هو عيد لكل المصريين وتأكيد للروح الطيبة التي تجمع بين الشعب والشرطة مشيرا أننا نقدم أرواحنافداءا لهذا الوطن.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads