محافظات
برتوكول تعاون بين محافظة الشرقية وجامعة الزقازيق
قام اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، والدكتور خالد عبد الباري، رئيس جامعة الزقازيق، بتوقيع برتوكول تعاون بين محافظة الشرقية و جامعة الزقازيق، وذلك في إطار التنسيق بين المحافظة و الجامعة والإستفادة منها كبيت للخبرة في جميع
مجالات العمل الإقتصادية والإجتماعية والشبابية والصحية، بحضور أعضاء المجلس
التنفيذي .
وأضاف المحافظ أن البرتوكول ينص على أن تقوم الجامعة بالأعمال
الإستشارية التي تكلفها بها المحافظة وفقاً بحكم المادة 38 من قانون المناقصات و المزايدات
الصادر بالقانون 89 لسنة 1998 على أن يتم إعتماد الإسناد في كل مشروع على
حدة من السلطة المختصة او من تفوضه طبقا للقانون المناقصات و المزايدات المشار إليه وذلك في إطار جهود الدولة لدفع عجلة التنمية
الإقتصادية الشاملة في جميع محافظات الجمهورية للنهوض بالمرافق العامة للدولة و لتعظيم
الإستفادة من الخبرات الموجودة في الجامعة و الإستعانة بكفاءات أكاديمية و خبرات علمية
في كافة المجالات
أوضح المحافظ انه تم تشكيل لجنة دائمة مشتركة بين المحافظة
والجامعة للإشراف على تنفيذ البرتوكول و التعاقدات المبرمة تطبيقا له لرفع تقرير نصف
سنوي و السلطة المختصة من الطرفين توضح الإجراءات و الأعمال التي تمت و موقفها من التنفيذ
و مدى تقدمها









