رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

برتوكول تعاون بين محافظة الشرقية وجامعة الزقازيق

الثلاثاء 24/يناير/2017 - 05:43 م
صدى العرب
طباعة
علي ضيف

قام اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، والدكتور خالد عبد الباري، رئيس جامعة الزقازيق، بتوقيع برتوكول تعاون بين محافظة الشرقية و جامعة الزقازيق، وذلك في إطار التنسيق بين المحافظة و الجامعة والإستفادة منها كبيت للخبرة في جميع مجالات العمل الإقتصادية والإجتماعية والشبابية والصحية، بحضور أعضاء المجلس التنفيذي .

وأضاف المحافظ أن البرتوكول ينص على أن تقوم الجامعة بالأعمال الإستشارية التي تكلفها بها المحافظة وفقاً بحكم المادة 38 من قانون المناقصات و المزايدات الصادر بالقانون 89 لسنة   1998 على أن يتم إعتماد الإسناد في كل مشروع على حدة من السلطة المختصة او من تفوضه طبقا للقانون المناقصات و المزايدات المشار إليه   وذلك في إطار جهود الدولة لدفع عجلة التنمية الإقتصادية الشاملة في جميع محافظات الجمهورية للنهوض بالمرافق العامة للدولة و لتعظيم الإستفادة من الخبرات الموجودة في الجامعة و الإستعانة بكفاءات أكاديمية و خبرات علمية في كافة المجالات

أوضح المحافظ انه تم تشكيل لجنة دائمة مشتركة بين المحافظة والجامعة للإشراف على تنفيذ البرتوكول و التعاقدات المبرمة تطبيقا له لرفع تقرير نصف سنوي و السلطة المختصة من الطرفين توضح الإجراءات و الأعمال التي تمت و موقفها من التنفيذ و مدى تقدمها 

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads