محافظات
مجلس تنفيذى الشرقية يشدد على المتابعة المستمرة للمشوعات التنموية والحفاظ على أراضى أملاك الدولة
الثلاثاء 24/يناير/2017 - 03:46 م
طباعة
sada-elarab.com/21954
شدد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية على
أعضاء المجلس التنفيذي بضرورة المتابعة المستمرة للمشروعات التنموية و الخدمية بنطاق
كل مركز ومدينة وحي و الوقوف على المعوقات و العمل على إزالتها فوراً لسرعة الإنتهاء
من تنفيذها ودخولها الخدمة بما يعود بالنفع و الفائدة على أبناء المحافظة.
جاء ذلك خلال إجتماع للمتابعة الأسبوعية
للمجلس التنفيذي برئاسة المحافظ اللواء خالد سعيد و اللواء السعيد عبد المعطى السكرتير
العام و اللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد ومديري المديريات الخدمية ورؤساء
المراكز و المدن و الأحياء ومديري الإدارات العامة بالديوان العام وذلك بقاعة الإجتماعات.









