محافظات
قطع التيار الكهربائي والمياه بمحطة "كوم البيجة" بقنا
الثلاثاء 24/يناير/2017 - 01:18 م
طباعة
sada-elarab.com/21896
أعلن محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان اليوم ،الثلاثاء، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي وقطع المياه بمحطة "كوم البيجة" بمركز "فرشوط" اليوم وبعد غد ،الخميس، لإجراء أعمال التجديدات والصيانة اللازمة.
وطالب المحافظ - في بيان اليوم - المواطنين بمنطقة "كوم البيجة" بمركز فرشوط بأخذ الاحتياطات اللازمة وتخرين الاحتياجات الكافية من المياه لحين انتهاء أعمال الصيانة وعودة التيار الكهربائي.
وطالب المحافظ - في بيان اليوم - المواطنين بمنطقة "كوم البيجة" بمركز فرشوط بأخذ الاحتياطات اللازمة وتخرين الاحتياجات الكافية من المياه لحين انتهاء أعمال الصيانة وعودة التيار الكهربائي.









