محافظات
بالصور.. حملة مكبرة للرقابة الإدارية على مخابز الشرقية
شنت هيئة الرقابة الإدارية بالشرقية بإشراف العميد أحمد شوقي حملة مكبرة على المخابز البلدية بمدينة الزقازيق للتأكد من عدم تهريب الدقيق وإنتاج الخبز بالمواصفات من حيث الكم والكيف ومدى تطبيق منظومة صرف الخبز بالبطاقات التموينية والتأكد من صلاحية المنتج للاستهلاك الآدمي.
قاد الحملة المقدم
خالد مسلم عضو هيئة الرقابة الإدارية شارك فيها مديرتى التموين والصحة والرقابة التموينية
ورصدت الحملة مخالفات جسيمة وحررت 7 محاضر لمخبز بحي الزهور بجوار هيئة الأبنية التعليمية
لعدم مطابقة الخبز للمواصفات المحددة وعدم حيازة العاملين بة على شهادات صحية
كما حررت عدة محاضر
لمخبز بمنطقة القومية وذلك لوجود عجز كبير في حصة الدقيق وعدم مطابقة وزن الرغيف وتدني
مستوى النظافة وتشغيل عمالة دون شهادات صحية.
كما داهمت الحملة
مخبز بمنطقة وادي النيل بقسم ثان الزقازيق وتم تحرير 4 محاضر لسوء تخزين الدقيق وتشوين
الأجولة على الأرض دون لوحات خشبية وسوء حالة النظافة وعدم حيازة العاملين شهادات صحية
كما ضبطت 174 بطاقة تموينية خاصة بعدد من المواطنين داخل المخبز.









