محافظات
"مياه سوهاج" تنظم ندوة لتوعية رواد كنيسة العذراء
الإثنين 23/يناير/2017 - 11:13 م
طباعة
sada-elarab.com/21820
نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، ندوة للتوعية بترشيد استهلاك المياه والحفاظ على شبكات الصرف الصحي، والتي حضرها قساوسة ورواد كنيسة العذراء مريم باولاد يحيى بمركز دار السلام.
و صرح بذلك اللواء المهندس محمد بدرى محمد دين، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، مضيفًا أن الندوة تناولت جودة مياه الشرب والتى يتم مراقبتها عن طريق 11 معمل لخدمة 11 مركز على مستوى المحافظة بواقع معمل لكل مركز بالإضافة إلى المعمل المركزى لمياه الشرب، كما انه تم مناقشة مخاطر الايسونات والطلمبات









