محافظات
محافظ الشرقية يُهنيء "السيسي" بمناسبة 25 يناير وعيد الشرطة
الإثنين 23/يناير/2017 - 10:30 م
طباعة
sada-elarab.com/21812
بعث اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، ببرقية تهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة احتفالات مصر بثورة 25 يناير وأعياد الشرطة، والتي جاء فيها:
"بــأ سمى معانى التقدير والإحترام وأصدق كلمات التحية والإعزاز يشرفنى ان أرفع لفخامتكم بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أبناء محافظة الشرقية أطيب التهانى القلبية بمناسبة إحتفالات مصر بثورة 25 يناير المجيدة و أعياد الشرطة
و بهذة المناسبة نتوجه إلى المولى عز وجل أن يعيدها على فخامتكم بموفور الصحة و العافية و يسدد خطاكم فى العبور بالوطن إلى آفاق المستقبل المشرق وينعم بالأمن والسلام والرخاء لتظل مصر واحة للأمن و رايتها خفاقة عالية"
كما بعث المحافظ ببرقيات مماثلة للمهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، و وزيري الدفاع و الداخلية وكبار رجال الدولة مهنئا بأعياد الشرطة و ثورة يناير المجيدة.









