محافظات
ضبط طن ونصف سكر تمويني قبل بيعهم في السوق السوداء بمطروح
الإثنين 23/يناير/2017 - 09:35 م
طباعة
sada-elarab.com/21811
شنت مديرية التموين بمطروح برئاسة السيد أبو اليزيد، عدد من الحملات المفاجئة والتي أسفرت عن ضبط عدد طن وستمائة كيلو سكر تابع لوزارة التموين أثناء قيام مسؤل أحد المجمعات الاستهلاكية ببيعه في السوق السوداء لأحد التجار بالقطاع الخاص؛ للتربح على حساب المواطن.
تم ضبط الكمية وتحرير المحضر رقم 166 جنح وأرسل المتهم للنيابة للتصرف وكذلك تم التحفظ على المضبوطات بفرع الجمله لحين صدور قرار النيابة بشأنها.









