محافظات
محافظ المنوفية يحيل 84 من العاملين بمستشفى السادات المركزي للشئون القانونية
الإثنين 23/يناير/2017 - 07:22 م
طباعة
sada-elarab.com/21784
أحال محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط، 84 من الأطباء، والممرضين، والفنيين، والإداريين بمستشفى السادات المركزي و12 موظفا بالإدارة التعليمية بالسادات للشئون القانونية للتحقيق، وذلك لتركهم العمل بدون إذن.
جاء ذلك خلال جولة المحافظ المفاجئة اليوم الإثنين، على الأسواق والمحال التجارية ومستشفى السادات المركزي والإدارة التعليمية وذلك لمتابعة الأسعار وسير العمل والطرق والإنارة.
وقرر المحافظ مجازاة رئيس قرية " شبرا باص" بالخصم 3 أيام من راتبه لوجود أعمدة إنارة مائلة وبلعات صرف صحي غير مغطاة بالإضافة إلى عدم تسوية الطريق ببعض الأماكن بالقرية، كما أمر المحافظ بتعيين خدمة مرورية بالقرية أيام الأسواق من كل أسبوع، وذلك لتسهيل الحركة المرورية على المواطنين، كما أسفرت الجولة أيضأ عن تحرير 11 محضرا تموينيا لمحلات تجارية لعدم الترخيص وعرض سلع غذائية مجهولة المصدر وغير صالحة.
وشدد المحافظ على شن الحملات المفاجئة على الأسواق لضبط الأسعار لحماية المواطنين من جشع التجار وأنه سيغلق أي منشأة تجارية لا تلتزم بالإعلان عن الأسعار.
جاء ذلك خلال جولة المحافظ المفاجئة اليوم الإثنين، على الأسواق والمحال التجارية ومستشفى السادات المركزي والإدارة التعليمية وذلك لمتابعة الأسعار وسير العمل والطرق والإنارة.
وقرر المحافظ مجازاة رئيس قرية " شبرا باص" بالخصم 3 أيام من راتبه لوجود أعمدة إنارة مائلة وبلعات صرف صحي غير مغطاة بالإضافة إلى عدم تسوية الطريق ببعض الأماكن بالقرية، كما أمر المحافظ بتعيين خدمة مرورية بالقرية أيام الأسواق من كل أسبوع، وذلك لتسهيل الحركة المرورية على المواطنين، كما أسفرت الجولة أيضأ عن تحرير 11 محضرا تموينيا لمحلات تجارية لعدم الترخيص وعرض سلع غذائية مجهولة المصدر وغير صالحة.
وشدد المحافظ على شن الحملات المفاجئة على الأسواق لضبط الأسعار لحماية المواطنين من جشع التجار وأنه سيغلق أي منشأة تجارية لا تلتزم بالإعلان عن الأسعار.









