رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

جمعية المحبة ببنها تنظم يوم لطلاب المدارس للتوعية ضد الإدمان غدا

الأحد 22/يناير/2017 - 05:48 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم


صرح القس بولس جميل رئيس جمعية المحبة الخيرية بشبلنجة والمنسق الإعلامى لإيبارشية بنها وقويسنا وراعى كنيسة السيدة العذراء بشبلنجة، أن الجمعية أبرمت إتفاقا مع صندوق مكافحة الإدمان التابع لرئاسة مجلس الوزراء مؤداه تنظيم يوم لطلاب المدارس للتوعية ضد أخطار الإدمان المختلفة وذلك فى تمام العاشرة من صباح الإثنين 20 فبراير القادم بمركز شباب شبلنجة.


هذا وسوف تقوم الجمعية بصفتها المنسقة مع الصندوق و المسئولة عن تنظيم اليوم بمخاطبة المدارس الإعدادية والثانوية فى نطاق القليوبية لإرسال طلابها لحضور هذا اللقاء الهام.


وكانت الجمعية قد أقامت يوم الثلاثاء الماضى بالتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان لقاء توعوى تثقيفى بمقر الجمعية أدارته الدكتورة مروة صبرى من صندوق مكافحة الإدمان حول أخطار الإدمان وقد إتسم اللقاء بالتفاعل وألقى الحضور أسئلة كثيرة تم الإجابة عنها.


وتأتى هذه اللقاءات فى إطار التعاون بين الصندوق والجمعية منذ عام 2011 .

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads