محافظات
وزير التنمية المحلية و محافظ الأقصر يختتمان زيارة لباريس لتعزيز التعاون
السبت 21/يناير/2017 - 05:13 م
طباعة
sada-elarab.com/21326
اختتم وزير التنمية المحلية، الدكتور أحمد زكي بدر، ومحافظ الأقصر، محمد بدر، اليوم السبت، زيارة إلى فرنسا استغرقت عدة أيام وشملت لقاءات مع مسؤولين فرنسيين في إطار التعاون القائم بين البلدين في مختلف المجالات.
وتضمن برنامج الزيارة لقاء مع وزير تطوير المحليات والشئون الريفية في فرنسا، جون ميشيل بايلي، حيث تم بحث سبل تعزيز العلاقات بين الوزارتين والتعرف على التجربة الفرنسية في مجال تطوير نظم الحكم المحلي وكيفية الاستفادة منها في ضوء القانون الذي يناقشه مجلس النواب لتطوير المحليات.
والتقى الوزير والمحافظ -خلال الزيارة- مع مديرة المدرسة الوطنية للإدارة (إينا) ناتالي لوازو، لمناقشة مستقبل البرنامج التدريبي القائم بين المدرسة والوزارة لتأهيل كوادر المحليات المصريين عقب إجراء انتخابات المحليات وفق القانون الجديد.
كما عقد المسؤولان جلسة عمل مع مجموعة من رجال الأعمال بمقر مجلس أرباب الأعمال الفرنسي "ميديف" لبحث سبل تعزيز الاستثمارات الفرنسية بمختلف المحافظات.
وتضمن برنامج الزيارة لقاء مع وزير تطوير المحليات والشئون الريفية في فرنسا، جون ميشيل بايلي، حيث تم بحث سبل تعزيز العلاقات بين الوزارتين والتعرف على التجربة الفرنسية في مجال تطوير نظم الحكم المحلي وكيفية الاستفادة منها في ضوء القانون الذي يناقشه مجلس النواب لتطوير المحليات.
والتقى الوزير والمحافظ -خلال الزيارة- مع مديرة المدرسة الوطنية للإدارة (إينا) ناتالي لوازو، لمناقشة مستقبل البرنامج التدريبي القائم بين المدرسة والوزارة لتأهيل كوادر المحليات المصريين عقب إجراء انتخابات المحليات وفق القانون الجديد.
كما عقد المسؤولان جلسة عمل مع مجموعة من رجال الأعمال بمقر مجلس أرباب الأعمال الفرنسي "ميديف" لبحث سبل تعزيز الاستثمارات الفرنسية بمختلف المحافظات.









