محافظات
مجازاة موظفين لتقاعسهما عن الرد على شكوى المواطنين بالبحيرة
السبت 21/يناير/2017 - 04:22 م
طباعة
sada-elarab.com/21309
قرر الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة، مجازاة اثنين من موظفي الرد على الشكاوى بديوان عام المحافظة بخصم 4 أيام من راتب كل منهما لتقاعسهما عن الرد على شكوى أحد المواطنين مساء يوم الأحد 8 يناير الجاري.
كان أحد المواطنين قد اتصل بمحافظ البحيرة ليبلغه بعدم استجابة تليفون الشكاوى بالمحافظة لتلقى شكواه في الموعد المذكور، فقام المحافظ بالاتصال بغرفة العمليات وتأكد من صحة بلاغ المواطن، ووجه الشئون القانونية بالتحقيق في الأمر وتشديد العقاب على الموظفين المتقاعسين.
كان أحد المواطنين قد اتصل بمحافظ البحيرة ليبلغه بعدم استجابة تليفون الشكاوى بالمحافظة لتلقى شكواه في الموعد المذكور، فقام المحافظ بالاتصال بغرفة العمليات وتأكد من صحة بلاغ المواطن، ووجه الشئون القانونية بالتحقيق في الأمر وتشديد العقاب على الموظفين المتقاعسين.









