رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ السويس يفتتح كنيسة ودير الراعي الصالح بعد ترميمهما

السبت 21/يناير/2017 - 02:19 م
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ
 افتتح محافظ السويس اللواء أحمد حامد يرافقه قائد الجيش الثالث الميداني اللواء محمد رأفت ومدير أمن السويس اللواء مصطفى شحاتة، والقيادات التنفيذية والشعبية، كنيسة ودير الراعي الصالح بعد انتهاء القوات المسلحة من ترميمهما جراء قيام جماعة الإخوان الإرهابية والجماعات المتطرفة من أنصارها بإشعال النيران بهما عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة بالقاهرة.

وقال محافظ السويس خلال الافتتاح اليوم،السبت،:" إننا جميعا سعداء بإعادة ترميم الكنيسة، ونشكر رجال القوات المسلحة المخلصين الذين بذلوا الجهد الكبير من أجل ترميمها وكذلك الدير".

وأقيمت بالكنيسة أول صلاة وحضرها المئات وسط حالة من البهجة، بعد إعادة ترميمها.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads