محافظات
وكيل "تموين القليوبية": من حق المواطن اختيار احتياجاته من السلع
السبت 21/يناير/2017 - 02:02 م
طباعة
sada-elarab.com/21254
أكد المهندس أحمد السيد وكيل وزارة التموين بالقليوبية، أنه لن يتم تحديد أو ربط أي سلع إجبارية على البطاقات التمونية كما أنه لن يتم إلغاء منظومة السلع التموينية الحالية او تعديلها.
وأشار إلى أن للمواطن الحرية الكاملة في
اختيار إحتياجاته من السلع وأنه سيتم صرف المقررات التموينية من البقالين في مواعيدها.









