محافظات
شكاوى عديدة بسبب صعوبة امتحان اللغة الانجليزية للإعدادية بالقليوبية
السبت 21/يناير/2017 - 01:50 م
طباعة
sada-elarab.com/21250
اشتكى عدد من طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية من السؤال السادس والسابع من امتحان مادة اللغة الإنجليزية وقال بعض الطلاب ان النقطة رقم 3 فى سؤال القطعة جاءت صعبة وغير مفهومة.
من جانبه قال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم
بالمحافظة، إن المديرية ستفحص الشكوي حال وردها لغرفة العمليات الرئيسية المشكلة لمتابعة
الإمتحانات مشيرا ان لجان الإمتحان شهدت انتظام
وهدوء ا فى اول ايام الاسبوع الثانى من امتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة
مشيرا الى انه يؤدى 85 الف و900 طالب وطالبة "انتظام ومنازل" الامتحانات
هذا العام.
وأكد عجلان أن تم تشكيل غرفة طوارئ بالمديرية
وتشكيل لجان للمرور على الامتحانات لتلقي شكاوى الطلاب وأولياء الأمور حول الامتحان.









