محافظات
بالصور.. نقل موقف سيارات الأجرة بقليوب البلد
السبت 21/يناير/2017 - 11:22 ص
طباعة
sada-elarab.com/21206
شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، بالتعاون مع مجلس مدينة قليوب، حملة مكبرة لنقل موقف سيارات الأجرة من ميدان سيدي عواض إلى المكان المخصص له بمنطقة العادلي بقليوب البلد.
شارك فى الحملة لجنة مشكلة برئاسة اللواء
مجدى عبد العال، مدير أمن القليوبية، ومدير ادارة مرور قليوب ومأمور القسم وسكرتير
الوحده المحليه لمركز ومدينة قليوب وشرطة المرافق.
جاء ذلك بناء علي تعليمات اللواء عمرو عبد
المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية، وتوجيهات مصطفى بيومي رئيس مركز ومدينة قليوب.









