محافظات
بالصور.. وقفة احتجاجية تطالب بإقالة مدير مستشفى طوخ المركزى
نظم عدد من العاملين بمستشفي طوخ المركزي بالقليوبية من الاطباء والموظفين وطاقم التمريض، اليوم وقفة احتجاجية للمطالبة برحيل مدير المستشفي احتجاجا منهم على ما وصفوه بطريقة التعامل غير اللائقة.
واشار المشاركون في الوقفة إلى أن المدير
يعامل الأطباء والتمريض والصيادلة بأسلوب ﻻ يليق بمدير مستشفى و طاقم طبي ، يقوم باستثناءات في العمل ،رفض تماما عمل تأمين
للصيدليات، يرفض القيام بأي اصلاحات في المستشفى من الصندوق الخاص بها حرصا على حصته
بها.
وأوضح المشاركون أن المدير أدخل نظام العمل
بالبصمة مما يجبر الاطباء بالحضور يوميا وفي مواعيد ثابته واستثني بعد رؤساء الأقسام
والسكرتارية.
ومن جانبه، أكد الدكتور عصام حسين مدير
مستشفى طوخ المركزي، أن نظام البصمة هو قانون عمل ولم يتم استثناء اي فرد ، منوها ان
المعترضين من بعض الأطباء والعاملين لا يرغبون الانتظام في العمل والحضور يوميا وسيتم
احالتهم للتحقيق وخاصة انهم فئة قليلة والغالبية ملتزمين بالمواعيد الرسمية في الحضور
والانصراف، مكملا ان العمل داخل المستشفي يسير
بصورة طبيعة ولم يؤثر ما فعله المعارضون علي سير العمل.









