محافظات
إزالة 10 حالات تعدى على الأراضى الزراعية بطوخ
الجمعة 20/يناير/2017 - 01:20 م
طباعة
sada-elarab.com/21058
قامت الوحدة المحلية لمركز و مدينة طوخ بتنفيذ حملة إزالة على الارض الزراعية و املاك الدولة بناحية قرية اكياد دجوى برئاسة عبد الحكيم القاضى رئيس مجلس المدينة و مشاركة أعضاء الزراعة و الشرطة حيث أسفرت الحملة عن إزالة 10 حالات تعدى على الارض الزراعيه واملاك الدولة صادر بشأنهم قرارات إزالة وتم فصل التيار الكهربائي عن المبانى القائمة بتوصيل التيار بالمخالفة وأنهت الحملة أعمالها دون خسائر فى الأرواح أو المعدات أو الزراعات.









