رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

القاضى يستعرض مستقبل جامعة بنها مع وحدة التخطيط الإستراتيجي

الجمعة 20/يناير/2017 - 01:21 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

عقد الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها اول اجتماع مع وحدة التخطيط الإستراتيجي بالجامعة برئاسة الدكتور جمال عبدالعزيز المدير الجديد للوحدة.

 وتم خلال الاجتماع استعراض الرؤية الجديدة لجامعة بنها ، وطرح رئيس الجامعة عددا من الأفكار الرئيسية لخطة التطوير الاستراتيجى واستمع إلى آراء وأفكار أعضاء الوحدة وطالبهم رؤية جديدة على أن يتم مناقشتها فى الاجتماع القادم للوحدة.

 ومن جانبه عرض الدكتور جمال عبدالعزيز رؤيته لكيفية العمل مع أعضاء الوحدة لوضع رؤية استراتيجية يتم العمل بها فور اعتمادها من رئيس الجامعة.

 وقال القاضى أن الدكتور عبدالرحيم شولح مستشار رئيس الجامعة للتطوير كان قد قدم اعتذارا عن الاستمرار في مهامه وقام بترشيح الدكتور جمال عبدالعزيز ليقود الوحدة من بعده وقد قبل رئيس الجامعة اعتذاره وقدم إليه الشكر مثمنا ما قدمه لجامعة بنها طوال الفترات الماضية.

 ومن ناحية اخرى تقرر أن يتم عقد اجتماعا دوريا برئاسة القاضي مع فريق الوحدة لمتابعة ما يتم بداخلها أولا بأول

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads