رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

برلمانى بالقليوبية يحصل على موافقة لبناء مدرستين باعمار وطوخ

الخميس 19/يناير/2017 - 06:19 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم
نجح النائب احمد بدوي وكيل لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات ونائب دائرة طوخ وقها في الحصول علي موافقة الدكتور عصام فايد وزير الزراعة وإستصلاح الاراضي علي إقامة مدرستين بقريتي العمار والصبايحة بمركز طوخ لخدمة الاف السكان واهالي القريتين لحل ازمة إرتفاع الكثافات بهذه المناطق

اكد النائب أحمد بدوي أنه يجري التنسيق مع المحافظة وهيئة الابنية التعليمية لسرعة إدراج المدرستين في الخطة الإستثمارية الجديدة حتي يتثني تدبير الإعتماد المالي اللازم لعملية الإنشاء مشيرا أننا نركز خلال هذه المرحلة علي المشروعات الخدمية التي تهم المواطن البسيط وتخدم أهالينا في المناطق المحرومة والقري بالدائرة مشيرا اننا لانكتفي بالحصول علي الموافقات لمثل هذه المشروعات فقط وإنما يتم متابعتها وحتي بدء التنفيذ علي الأرض     
قال النائب ان لدينا بدائرة طوخ أكثر من 260 عزبة أغلبها محرومة من الخدمات الاساسية منذ سنوات طويلة نتيجة الإهمال وان الاوان ليحصلوا علي أبسط حقوقهم في الخدمات من مياه وصرف صحي وتعليم جيد

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads