محافظات
برلمانى بالقليوبية يحصل على موافقة لبناء مدرستين باعمار وطوخ
الخميس 19/يناير/2017 - 06:19 م
طباعة
sada-elarab.com/20940
نجح النائب احمد بدوي وكيل لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات ونائب دائرة طوخ وقها في الحصول علي موافقة الدكتور عصام فايد وزير الزراعة وإستصلاح الاراضي علي إقامة مدرستين بقريتي العمار والصبايحة بمركز طوخ لخدمة الاف السكان واهالي القريتين لحل ازمة إرتفاع الكثافات بهذه المناطق
اكد النائب أحمد بدوي أنه يجري التنسيق مع المحافظة وهيئة الابنية التعليمية لسرعة إدراج المدرستين في الخطة الإستثمارية الجديدة حتي يتثني تدبير الإعتماد المالي اللازم لعملية الإنشاء مشيرا أننا نركز خلال هذه المرحلة علي المشروعات الخدمية التي تهم المواطن البسيط وتخدم أهالينا في المناطق المحرومة والقري بالدائرة مشيرا اننا لانكتفي بالحصول علي الموافقات لمثل هذه المشروعات فقط وإنما يتم متابعتها وحتي بدء التنفيذ علي الأرض
قال النائب ان لدينا بدائرة طوخ أكثر من 260 عزبة أغلبها محرومة من الخدمات الاساسية منذ سنوات طويلة نتيجة الإهمال وان الاوان ليحصلوا علي أبسط حقوقهم في الخدمات من مياه وصرف صحي وتعليم جيد









