محافظات
ضبط 140 طن ارز بحوزة عامل زراعى بالشرقية بقصد الاحتكار
الخميس 19/يناير/2017 - 05:50 م
طباعة
sada-elarab.com/20935
تحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية على
140 طن أرز شعير ضبطوا بحوزة عامل زراعي بعزبة أبوأحمد التابعة لقرية الرياض بمركز
الزقازيق بقصد الاحتكار
كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية قد تلقى
إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية يفيد بتمكن ضباط مباحث التموين
بالإشتراك مع ضباط مباحث مركز الزقازيق من إلقاء القبض على "أحمد ع.ع.م"
46 سنة-عامل زراعي ومقيم عزبة أبو أحمد التابعة لقرية الرياض بدائرة المركز
وبحوزته 140 طن أرز شعير داخل مخزن غير مرخص، بقصد احتكار سلعة الأرز لزيادة سعرها
والاستفادة من فروق الأسعار مستغلًا الظروف الاقتصادية التى تمر بها الدولة
وتم نقل المضبوطات بمعرفة
شركة مضارب الشرقية والتحفظ عليها على ذمة تصرف النيابة العامة التي تولت
التحقيقات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3280 جنح المركز









