رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

إطلاق اسم الشهيد "حسام طه" على مدرسة بمركز أبوقرقاص بالمنيا

الخميس 19/يناير/2017 - 01:24 م
صدى العرب
طباعة
أ ش أ

 وافق محافظ المنيا عصام البديوى، على إطلاق اسم الشهيد مجند "حسام طه حسن نمر" على مدرسة الشيخ مبارك الابتدائية بمركز ومدينة ابوقرقاص، وذلك تقديراً لما قدمه من تضحية بالنفس من أجل الوطن، وتخليداً لذكراه العطرة.

وقال المحافظ - فى بيان اليوم /الخميس/ - إن حق هؤلاء الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن سيأتي بعزيمة رجال مصر البواسل في القوات المسلحة، لافتا إلى أن ذلك يعد أبسط تقدير وتكريم لروح الشهيد.

وكان الشهيد مجند "حسام طه" قد استشهد في حادث استهداف كمين أمني بشارع الهرم بالجيزة، علي يد عناصر إرهابية.

إطلاق اسم الشهيد

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads