محافظات
رئيس جامعة الزقازيق يتفقد الامتحانات بكلية الطب البشرى
الأربعاء 18/يناير/2017 - 10:45 م
طباعة
sada-elarab.com/20821
تفقد د. خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق اليوم الأربعاء 18 يناير لجان الامتحانات بكلية الطب البشرى والتى تعقد بمبنى إدارة المستشفيات بالجامعة حيث يؤدي ألف طالب وطالبة بالفرقة الأولي الامتحانات في مادة التشريح كما يؤدي الامتحانات ألف ومائتان طالب وطالبة بالفرقة الثانية وذلك للإطمئان علي سير الامتحانات وتوفير المناخ المناسب للطلاب وكافة الامكانات اللازمة لمواجهة أى ظروف طارئة خلال فترة الامتحان.
رافق رئيس الجامعة في الجولة كل من د. نهلة الجمال وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع البيئة ود. مجدى جاويش.









