رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

رئيس مدينة السنطة يحيل 104 أطباء وموظف للتحقيق لتركهم العمل

الأربعاء 18/يناير/2017 - 05:35 م
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ
قرر اللواء ممدوح هجرس رئيس مدينة السنطة بمحافظة الغربية، إحالة 104 أطباء وموظف وممرضة يعملون في ثلاث وحدات صحية ووحدة شئون اجتماعية للتحقيق لتركهم العمل؛ بعد التوقيع في دفتر الحضور. 

جاء ذلك خلال جولته المفاجئة اليوم /الأربعاء/ لمتابعة سير العمل بالوحدات الصحية والمحلية، وتبين خلالها أن 33 طبيبا و54 ممرضا و5 موظفين ومسئول دفتر الحضور والانصراف بالوحدة الصحية بالجعفرية تركوا العمل، بالإضافة إلى 3 أطباء و5 موظفين بالوحدة الصحية "بإشناواى"، وكذا موظفين بالشئون الاجتماعية بـ"الجعفرية" وطبيبة بـ"كفركلا الباب" فقرر إحالتهم للتحقيق.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads