رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ دمياط يبحث تطوير مزرعة الرطمة السمكية

الأربعاء 18/يناير/2017 - 05:33 م
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ
 استقبل محافظ دمياط الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، اليوم الأربعاء، اللواء محمد مجدي عبد السميع نائب رئيس هيئة قناة السويس ورئيس مجلس إدارة شركة قناة السويس للاستزراع السمكي.

وتم خلال اللقاء بحث تطوير مزرعة الرطمة السمكية والتي تشرف عليها محافظة دمياط ، وخطوات تنمية استثمارات المحافظة بالمزرعة والتي منها تطوير مشروع الاستزراع السمكي بالمزرعة وتشمل إنشاء بنية أساسية تتضمن أعمال حفر أحواض وترع، وإنشاء الجسور، والمصارف الرئيسية والفرعية، وبوابات الري والصرف، ومدخل ومخرج للمياه على قناة السويس، ومولدات القوى، ومد الكابلات لإنارة الموقع، وإنشاء مباني لإعاشة الأفراد، وتدبير معدات ومستلزمات تشغيل أحواض الاستزراع السمكي.

كما استقبل المحافظ اللواء سامي الجرف رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للطباعة والنشر وتكنولوجيا المعلومات، وذلك لبحث مشروع تركيب منظومة المراقبة الإلكترونية بأحدث كاميرات المراقبة المرورية لجميع الشوارع والميادين الرئيسية بالمحافظة على أن تكون البداية بمدينة دمياط إلى جانب تأمين المنشآت والمؤسسات الحيوية وربط هذه الكاميرات بغرفة التحكم الرئيسية وغرف العمليات والمتابعة بكل من ديوان عام المحافظة ومديرية الأمن وإدارة المرور.

وأشار المحافظ إلى أن المشروع يهدف إلى إحكام الرقابة على جميع المحاور المرورية بنطاق المحافظة إلى جانب إحكام تأمين جميع المنشآت الحيوية. 

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads