محافظات
رئيس قطاع جمارك دمياط: حققنا خلال الشهر الماضي 198 مليون جنيه
الأربعاء 18/يناير/2017 - 03:34 م
طباعة
sada-elarab.com/20691
أفاد رئيس قطاع الجمارك بميناء دمياط السيد نجم اليوم /الأربعاء/ بأن منطقة جمارك دمياط حققت خلال الشهر الماضي 198 مليون جنيه بزيادة عن المستهدف تحقيقه وهو 175 مليونا، مشيرا إلى أنه يعد أكبر عائدا يتم تحقيقه خلال العام المنصرم.
وأوضح نجم أنه منذ أول يناير الحالي وحتى اليوم حققت جمارك دمياط 103 ملايين جنيه أي بزيادة تقدر بنحو 62.5 %، منوها بأن قطاع الجمارك يعمل بكامل طاقته على توفير الوقت والجهد للمتعاملين مع الجمارك.
ونوه رئيس جمارك ميناء دمياط بأنه خلال الأيام القليلة القادمة سيتم افتتاح أحدث نظام للتعامل في الموانئ المصرية وهو "نظام النافذة الإلكترونية الواحدة" والتي توفر أكثر من 75 % من الوقت للمتعاملين مع جمارك الميناء، وهو أحدث النظم العالمية.
وأوضح نجم أنه منذ أول يناير الحالي وحتى اليوم حققت جمارك دمياط 103 ملايين جنيه أي بزيادة تقدر بنحو 62.5 %، منوها بأن قطاع الجمارك يعمل بكامل طاقته على توفير الوقت والجهد للمتعاملين مع الجمارك.
ونوه رئيس جمارك ميناء دمياط بأنه خلال الأيام القليلة القادمة سيتم افتتاح أحدث نظام للتعامل في الموانئ المصرية وهو "نظام النافذة الإلكترونية الواحدة" والتي توفر أكثر من 75 % من الوقت للمتعاملين مع جمارك الميناء، وهو أحدث النظم العالمية.









