رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

رئيس قطاع جمارك دمياط: حققنا خلال الشهر الماضي 198 مليون جنيه

الأربعاء 18/يناير/2017 - 03:34 م
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ
أفاد رئيس قطاع الجمارك بميناء دمياط السيد نجم اليوم /الأربعاء/ بأن منطقة جمارك دمياط حققت خلال الشهر الماضي 198 مليون جنيه بزيادة عن المستهدف تحقيقه وهو 175 مليونا، مشيرا إلى أنه يعد أكبر عائدا يتم تحقيقه خلال العام المنصرم.

وأوضح نجم أنه منذ أول يناير الحالي وحتى اليوم حققت جمارك دمياط 103 ملايين جنيه أي بزيادة تقدر بنحو 62.5 %، منوها بأن قطاع الجمارك يعمل بكامل طاقته على توفير الوقت والجهد للمتعاملين مع الجمارك.
ونوه رئيس جمارك ميناء دمياط بأنه خلال الأيام القليلة القادمة سيتم افتتاح أحدث نظام للتعامل في الموانئ المصرية وهو "نظام النافذة الإلكترونية الواحدة" والتي توفر أكثر من 75 % من الوقت للمتعاملين مع جمارك الميناء، وهو أحدث النظم العالمية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads