محافظات
عميد "آداب بنها" تحظر نشر المذكرات منعًا للغش
الأربعاء 18/يناير/2017 - 03:04 م
طباعة
sada-elarab.com/20681
وافق مجلس كلية الآداب جامعة بنها اليوم الأربعاء، بالإجماع، على قرار الدكتورة عبير الرباط عميد الكلية، بحظر نشر مذكرات لاعضاء هيئة التدريس او مذكرات اسئلة واجوبه غير الكتاب الجامعى منعا لتسهيل عملية الغش.
ويأتى ذلك استكمالا للإجراءات التى اتخذها
مجلس الكلية بشأن اتهام عضو هيئة تدريس فى شبه تسريب إجابة مادة اللغة العربية للفرقة
الأولى بقسم الإعلام.
وأكدت الرباط أنها تقدمت بمذكرة للدكتور
السيد القاضى رئيس جامعة بنها متضمنة الواقعة لاجراء التحقيقات القانونية اللازمة التى
تؤكد حدوث الواقعة أو تنفيها.









