رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

إحالة 28 عاملا بمسجدين ببنها للتحقيق

الأربعاء 18/يناير/2017 - 02:45 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

قامت إدارة الدعوة بمديرية الأوقاف بالقليوبية بقيادة الشيخ إسماعيل أحمد مدير الدعوة بالمتابعة بالمرور المكثف على مساجد إدارتى بنها أول وبنها ثان، وذلك بناء على تعليمات وكيل الوزارة الشيخ محمود أبو حبسه وتوجيهات الشيخ صفوت أبو السعود وكيل المديرية.

من جانبه أكد الشيخ محمود ابوحبسة وكيل وزارة الأوقاف، أن خطة المرور شملت ( 47) مسجدا ، وتم تحويل ( 28) عاملا إلى الشئون القانونية، وخصم (4) قواقل دعوية لأربعة أئمة ، ونقل طاقمى العمل بمسجدى  الوحيد عزبة أبو فرج بنها أول ، ومسجد أبو خربوش الجديد شبلنجة بنها ثان.

وشملت الحملة الشيخ محمد الصاوى رئيس المساجد الأهلية، والشيخ على عبد النعيم رئيس المساجد الحكومية، ود. محمد نصار رئيس شئون الثقافة والإرشاد الدينى، والشيخ محمد البنان عضو مكتب المتابعة.

 

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads