محافظات
إحالة 28 عاملا بمسجدين ببنها للتحقيق
الأربعاء 18/يناير/2017 - 02:45 م
طباعة
sada-elarab.com/20678
قامت إدارة الدعوة بمديرية الأوقاف بالقليوبية بقيادة الشيخ إسماعيل أحمد مدير الدعوة بالمتابعة بالمرور المكثف على مساجد إدارتى بنها أول وبنها ثان، وذلك بناء على تعليمات وكيل الوزارة الشيخ محمود أبو حبسه وتوجيهات الشيخ صفوت أبو السعود وكيل المديرية.
من جانبه أكد الشيخ محمود ابوحبسة وكيل
وزارة الأوقاف، أن خطة المرور شملت ( 47) مسجدا ، وتم تحويل ( 28) عاملا إلى الشئون
القانونية، وخصم (4) قواقل دعوية لأربعة أئمة ، ونقل طاقمى العمل بمسجدى الوحيد عزبة أبو فرج بنها أول ، ومسجد أبو خربوش
الجديد شبلنجة بنها ثان.
وشملت الحملة الشيخ محمد الصاوى رئيس المساجد
الأهلية، والشيخ على عبد النعيم رئيس المساجد الحكومية، ود. محمد نصار رئيس شئون الثقافة
والإرشاد الدينى، والشيخ محمد البنان عضو مكتب المتابعة.









