محافظات
إحالة 108 طلاب إلى مجلس التأديب بسبب بالغش بجنوب الوادي
الأربعاء 18/يناير/2017 - 02:44 م
طباعة
sada-elarab.com/20677
قرر الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي إحالة 108 طلاب وطالبات إلى مجلس التأديب لضبطهم متلبسين بالغش أثناء أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2016-2017.
أوضحت الجامعة فى بيان لها اليوم الأربعاء
أن حالات الغش كانت باستخدام المحمول والأوراق الصغيرة والمساطر مشيرة إلى أن حالات
الغش جاءت على النحو التالي 38 حالة غش بامتحانات كلية الحقوق و36 حالة غش بكلية الآداب
و6 بكلية التجارة و5 بتربية قنا و6 بتربية الغردقة و4 حالات بكلية الآثار و4 حالات
بكلية التربية النوعية و4 حالات بكلية التربية الرياضية و3 حالات بكلية الزراعة وحالتين
بكلية الفنون الجميلة بالأقصر.









