محافظات
رئيس جامعة جنوب الوادي يتفقد الامتحانات بكليتي الصيدلة والعلاج الطبيعي
الأربعاء 18/يناير/2017 - 01:38 م
طباعة
sada-elarab.com/20646
قام الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة بجولة تفقدية للجان امتحانات الترم الأول للعام الجامعي 2016 / 2017 بكليتي الصيدلة والعلاج الطبيعي بحضور الدكتور اشرف أبو الوفا عميد كلية الصيدلة والدكتور امير صالح عميد كلية العلاج الطبيعي حيث اطمان رئيس الجامعة على سير الامتحانات وتواجد أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بلجان الامتحانات.
وأشاد الدكتور اشرف أبو الوفا عميد كلية
الصيدلة بالدعم المستمر من رئيس الجامعة لكلية الصيدلة حيث تؤدى بالكلية الامتحانات
لأول مرة هذا العام.









