محافظات
"الاستكشافي للعلوم" بقنا يبحث خطة تفعيل منسقي النوادي بالمدارس
الأربعاء 18/يناير/2017 - 01:18 م
طباعة
sada-elarab.com/20641
عقد المركز الاستكشافي للعلوم بمحافظة قنا الاجتماع الشهري الثاني بحضور الدكتور محمد عيد فارس مدير المركز والدكتورة أميمة بدري حسن منسق عام النوادي الاستكشافية بالمحافظة .
ناقش الاجتماع خطة تفعيل منسقي النوادي
بمدارس المحافظة والعمل علي المشاركة الفعالة في المسابقات التي يعلن عنها المركز فضلا
عن إتاحة خدمات المركز الاستكشافي بقنا في جميع العلوم من خلال عقد دورات وتدريبات
مجانية للطلاب .
صرح بذلك محمود نورالدين العلامي منسق المركز
الاستكشافي للعلوم بإدارة نجع حمادي التعليمية شمال قنا.









