رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

تركيب 11 ألف عداد للمياه بالمنازل المخالفة بالقليوبية

الثلاثاء 17/يناير/2017 - 08:58 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم
أعلن  المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه الشرب  بالقليوبية، عن تركيب 11  ألف عداد كودي  للمياه  بالمنازل  والمنشأت  المخالفه  على مستوى  المحافظة وفق  القرار الوزاري  الجديد  بتوصيل  المرافق  للمبانى المخالفه  بالعشوائيات لمواجهة  ظاهرة  السرقة والتعدي  على شبكات  المياه 
وقال مجاهد، إن لدينا في  القليوبية  حتى الآن  650  ألف مشترك  بإستثناء شبرا الخيمة وتوابعها التي تتبع القاهرة.

وأشار  ان مركز طوخ  سجل  اعلى نسبة  من العدادات الكوديه  بمعدل  4021 عداد يلية  شبين القناطر ب 1470  عداد  ثم مدينة بنها ب 1269 عداد مشددا  على توقيع غرامات مضاعفه على المخالفين  فى حالة  ضبط أى حالات  سرقة للمياه  عن طريق  التعدى  على الشبكات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads