محافظات
تركيب 11 ألف عداد للمياه بالمنازل المخالفة بالقليوبية
الثلاثاء 17/يناير/2017 - 08:58 م
طباعة
sada-elarab.com/20551
أعلن المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه الشرب بالقليوبية، عن تركيب 11 ألف عداد كودي للمياه بالمنازل والمنشأت المخالفه على مستوى المحافظة وفق القرار الوزاري الجديد بتوصيل المرافق للمبانى المخالفه بالعشوائيات لمواجهة ظاهرة السرقة والتعدي على شبكات المياه
وقال مجاهد، إن لدينا في القليوبية حتى الآن 650 ألف مشترك بإستثناء شبرا الخيمة وتوابعها التي تتبع القاهرة.
وأشار ان مركز طوخ سجل اعلى نسبة من العدادات الكوديه بمعدل 4021 عداد يلية شبين القناطر ب 1470 عداد ثم مدينة بنها ب 1269 عداد مشددا على توقيع غرامات مضاعفه على المخالفين فى حالة ضبط أى حالات سرقة للمياه عن طريق التعدى على الشبكات.









