محافظات
مديرية أمن الدقهلية يتفقد الخدمات الأمنية والمرورية بالميادين
الإثنين 16/يناير/2017 - 08:00 م
طباعة
sada-elarab.com/20272
فى ضوء جهود الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية للعمل على تنظيم الحركة المرورية على المحاور والميادين والطرق الرئيسية والحملات المكثفة التى تستهدف إزالة كافة المعوقات المرورية والتعامل الفورى مع كافة الإشغالات والإنتظار الخاطئ والسير عكس الإتجاه.
فقد قام اللواء مصطفي النمر مدير أمن الدقهلية بجولة تفقدية على
الخدمات الأمنية والمرورية بعددٍ من الشوارع والميادين فى نطاق المديرية وتفقد
أعمال تطوير وتركيب عددٍ من الإشارات الضوئية بالتنسيق مع الأجهزة المعنية
بالمحافظة لتفعيل الأداء بما يحقق السيولة المرورية.
كما وجه سيادته بتابعة تفعيل أنظمة المراقبة بالكاميرات لتغطية
كافة المحاور والميادين الرئيسية لضبط الحالة المرورية.









