محافظات
محافظ شمال سيناء يبحث مع رئيسة الإذاعة تقوية الإرسال بالمحافظة
الإثنين 16/يناير/2017 - 05:52 م
طباعة
sada-elarab.com/20239
بحث اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء مع وفد الإذاعة المصرية برئاسة نادية مبروك رئيسة الإذاعة توسيع وتقوية الإرسال الإذاعي، لإذاعة شمال سيناء الإقليمية بالعريش لتغطية مناطق العريش ووسط سيناء ومدينتي رفح والشيخ زويد.
كما تم خلال اللقاء بحث استقبال كافة محطات الإذاعة المصرية في نطاق المحافظة الجغرافي والتنسيق لفتح أستوديو إذاعي في مدينة بئر العبد تابع لإذاعة شمال سيناء، وذلك لتغطية منطقة غرب العريش.
كما تم خلال اللقاء بحث استقبال كافة محطات الإذاعة المصرية في نطاق المحافظة الجغرافي والتنسيق لفتح أستوديو إذاعي في مدينة بئر العبد تابع لإذاعة شمال سيناء، وذلك لتغطية منطقة غرب العريش.









