محافظات
محافظ البحرالاحمر : افتتاح القنصلية الروسية بالغردقة سيساهم فى عودة السياحة
الإثنين 16/يناير/2017 - 05:43 م
طباعة
sada-elarab.com/20233
أكد محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله،أن افتتاح القنصلية الروسية بالغردقة سوف يساهم فى خدمة السائح الروسى أولا وعودة السياحة إلى معدلاتها .
وأعرب المحافظ - خلال استقباله وفدا أمنيا روسيا بمطار الغردقة ، بحضور القنصل العام الروسى دامشيف بالتتيف - عن ترحيبه للوفد،مشيرا إلى عمق العلاقات الروسية المصرية والترابط بين البلدين ومشيدا بمواقف الجانب الروسى مع مصر ، متمنيا عودة السياحة الروسية إلى مصر فى اقرب وقت .
ومن جانبهم أبدى الوفد الروسى إعجابه بما تم من إجراءات أمنية فى مطار الغردقة ، فضلا عن تفقدهم لعدد من الأماكن السياحية ، معربين عن رضاهم عن الإجراءات الأمنية .
يذكر، أن الحكومة الروسية أصدرت في نوفمبر الماضي مرسوما يقضي الموافقة على فتح القنصلية الروسية في مدينة الغردقة، حيث يقع المبنى الجديد للقنصلية في شارع الممشى الرئيس جنوب الغردقة.
وأعرب المحافظ - خلال استقباله وفدا أمنيا روسيا بمطار الغردقة ، بحضور القنصل العام الروسى دامشيف بالتتيف - عن ترحيبه للوفد،مشيرا إلى عمق العلاقات الروسية المصرية والترابط بين البلدين ومشيدا بمواقف الجانب الروسى مع مصر ، متمنيا عودة السياحة الروسية إلى مصر فى اقرب وقت .
ومن جانبهم أبدى الوفد الروسى إعجابه بما تم من إجراءات أمنية فى مطار الغردقة ، فضلا عن تفقدهم لعدد من الأماكن السياحية ، معربين عن رضاهم عن الإجراءات الأمنية .
يذكر، أن الحكومة الروسية أصدرت في نوفمبر الماضي مرسوما يقضي الموافقة على فتح القنصلية الروسية في مدينة الغردقة، حيث يقع المبنى الجديد للقنصلية في شارع الممشى الرئيس جنوب الغردقة.









