محافظات
جمارك السخنة تعيد تصدير حاويتى مواد غذائية منتهية الصلاحية
الإثنين 16/يناير/2017 - 05:42 م
طباعة
sada-elarab.com/20228
قررت إدارة جمارك ميناء السخنة بالسويس اعادة تصدير حاويتين تحتوي علي عبوات مواد غذائية لعدم صلاحية بضائعها للإستهلاك الأدمى .
وذكر بيان للجمارك ان لجنة جمركية فحصت بضائع مستوردة للسوق المحلى تبين أن التواريخ المدونة على العبوات تعدت تواريخ الصلاحية وفق تقرير تلقاه رئيس قطاع الجمارك بالسويس الذى قرر إعادة التصدير للميناء القادمة منه بدلا من إعدامها حتى لا تتكبد الدولة مصاريف ونفقات الإعدام الصحى للبضائع كما أن إعادة التصدير يحقق عائد لخزينة الجمارك .
وتقوم لجنة بحصر الحاويات المضبوطة بجمارك السخنة والتى تقدر قيمته و الرسوم الجمركية عليها للتصرف فيها وفق القانون .
وذكر بيان للجمارك ان لجنة جمركية فحصت بضائع مستوردة للسوق المحلى تبين أن التواريخ المدونة على العبوات تعدت تواريخ الصلاحية وفق تقرير تلقاه رئيس قطاع الجمارك بالسويس الذى قرر إعادة التصدير للميناء القادمة منه بدلا من إعدامها حتى لا تتكبد الدولة مصاريف ونفقات الإعدام الصحى للبضائع كما أن إعادة التصدير يحقق عائد لخزينة الجمارك .
وتقوم لجنة بحصر الحاويات المضبوطة بجمارك السخنة والتى تقدر قيمته و الرسوم الجمركية عليها للتصرف فيها وفق القانون .









