محافظات
غدًا.. حملة حول "الوقاية من الأمراض" بـ"النيل للإعلام بالإسكندرية"
الإثنين 16/يناير/2017 - 10:48 ص
طباعة
sada-elarab.com/20114
ينظم مركز النيل للاعلام بالإسكندرية التابع للهيئة العامة للاستعلامات غدا (الثلاثاء) حملة اعلامية بعنوان "سبل الوقاية من الامراض المعدية وغير المعدية " .
وقالت مدير مركز النيل للاعلام بالاسكندرية عزة ماهر ان الحملة تقام بالتعاون مع ادارة التثقيف الصحي والاعلام بمديرية الشئون الصحية بالاسكندرية وتستمر لمدة يومين ، وتهدف الي التعرف علي الامراض المعدية وتأثيرها علي الانسان وسبل الوقاية منها وعدم الاصابة بها .
واضافت ان الحملة يحاضر فيها نخبة من الاساتذة والاستشاريين بالمستشفيات ومديرية الشئون الصحية ، ويحضرها اعضاء من المصالح الحكومية والجمعيات الاهلية والاحزاب .
وقالت مدير مركز النيل للاعلام بالاسكندرية عزة ماهر ان الحملة تقام بالتعاون مع ادارة التثقيف الصحي والاعلام بمديرية الشئون الصحية بالاسكندرية وتستمر لمدة يومين ، وتهدف الي التعرف علي الامراض المعدية وتأثيرها علي الانسان وسبل الوقاية منها وعدم الاصابة بها .
واضافت ان الحملة يحاضر فيها نخبة من الاساتذة والاستشاريين بالمستشفيات ومديرية الشئون الصحية ، ويحضرها اعضاء من المصالح الحكومية والجمعيات الاهلية والاحزاب .









