محافظات
محافظ ومدير أمن البحيرة يقدمان التهنئة لقائد المنطقة العسكرية الجديد
السبت 14/يناير/2017 - 04:41 م
طباعة
sada-elarab.com/19916
قام محمد سلطان محافظ البحيرة يرافقه اللواء علاء الدين شوقى ـ مدير الأمن بزيارة للمنطقة الشمالية العسكرية بالإسكندرية لتقديم التهنئة للواء أ . ح / محمد لطفى يوسف ـ قائد المنطقة الجديد.
كما قام بزيارة لمقر قيادة القوات البحرية لتقديم التهنئة للواء أ . ح / أحمد خالد سعيد ـ قائد القوات البحرية الجديد.
حيث أشاد المحافظ بدور القوات المسلحة المصرية الباسلة فى حماية الوطن وصون مقدراته بالإضافة إلى المشاركة فى الأعمال التنموية الجارى تنفيذها فى شتى القطاعات الخدمية بالمحافظة.









