محافظات
تعرف علي سبب إحالة أخصائي تكنولوجيا بالدقهلية للمحاكمة التأديبية
السبت 14/يناير/2017 - 03:34 م
طباعة
sada-elarab.com/19891
أمر المستشار علي رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية بإحالة كل من "أ.ص" اخصائي تطوير تكنولوجي بمدرسة ذكي اسماعيل الاعدادية المشتركة بالكرامة مركز أجا محافظة الدقهلية و"س.ع" وكيلة المدرسة و "ف.س" أمينة معمل ومشرفة دور بالمدرسة و"ي.م" مدرس علوم والمشرف العام على المدرسة "م.ا" مدير المدرسة و"م.ك" معلم مساعد حاسب آلي بذات المدرسة للمحاكمة التأديبية.
لأنهم في يوم 12/12/2016 خرجوا على مقتضى الواجب الوظيفي وأتوا بفعل من شأنه الاخلال بكرامة الوظيفة العامة بأنتعدي "أ.ص" اخصائي تطوير تكنولوجي بالمدرسة بالضرب على الطالب "أحمد ناصف السعيد" بخرطوم أنبوب على عينه اليسرى مما أحدث به اصابات وهدد بفقدان البصر وايذائه معنوياً وذلك داخل غرفة الحاسب الآلي بالمدرسة.
تقاعس كل من "س.ع" وكيلة المدرسة "ف.س" مشرفة دور بالمدرسة "ي.م" المشرف العام على المدرسة عن اتخاذ الاجراءات القانونية حيال الواقعة سالفة الذكر سواء بتحرير مذكرة ضد الاخصائي أو بأخطار الادارة بها وبالمخالفة للتعليمات.
قامت "م.ك" معلم مساعد حاسب آلي بدمج فصلي 1/1، 1/2 داخل غرفة الحاسب الالي بالمدرسة يوم 12/12/2016 مما ترتب عليه حدوث فوضى داخل المدرسة وذلك بالمخالفة للتعليمات.
تقاعس "م.ا" مدير المدرسة عن اتخاذ إي أجراء حيال واقعة ضرب الطالب "أحمد ناصف السعيد" على عينه اليسرى بخرطوم أنبوب، وكذلك حيال دمج فصلي 1/1، 1/2 بالمدرسة اثناء الحصة الخامسة يوم 12/12/2016 داخل غرفة الحاسب الآلي مما أحدث فوضى بالمدرسة.









